News Details

جديد محامل المتداول المشترك واختيار محامل

PDF
جديد محامل المتداول المشترك واختيار محامل

محمل المفصل هو محمل عادي ، ويتكون أساسًا من حلقة داخلية داخلية كروية وحلقة خارجية داخلية كروية. تستخدم بشكل عام لحركة تأرجح سرعة أقل ، حركة مائلة وحركة دوارة. وفيما يتعلق تحمل المتداول، بنية بسيطة، صغيرة الحجم والقدرة على التحمل، وتستخدم على نطاق واسع في مختلف القطاعات الصناعية والزراعية والآلات، والطيران والتعدين والصناعات المعدنية، والطباعة، والنسيج، والسكك الحديدية والسيارات والسفن. عندما عمل تأثير مشترك، الداخلي والخارجي حلقات قريب انزلاق الحركة، وكيفية الحد من فعالية الاحتكاك وتقليل التآكل وإطالة عمر خدمة هو محور الدراسة. وتقترح هذه الورقة اتجاهات جديدة مشتركة المتداول (المشار إليها فيما يلي باسم "اتجاهات جديدة") بدلا من محامل مشتركة التقليدية للحركة التأرجح، وتحريك المتداول من الإبرة بين المكونات المختلفة لتحقيق هذا العضو نقل، يمكن أن تقلل إلى حد كبير من معامل الاحتكاك، وانخفاض ارتداء وإطالة عمر الخدمة.

1 هيكل تحمل جديد

بشكل رئيسي من قبل الجسم لتحمل، القفص، رمح المتصاعدة، إبرة محامل ودبوس رمح (انظر الشكل 1). يقترن اثنين من الثقوب متحدة المركز على اسطوانة الجسم الرئيسي إلى هيكل القفص من قبل دبوس رمح. صاحب (انظر الشكل 2). في المحور السيني والمحور Y على التوالي مع اثنين من الثقوب متحدة المركز لتركيب محامل إبرة الأسطوانة، يحدث خلال جولة للحد من اجتياز، لتحسين دقة من الأرجوحة، ينبغي أربعة تأثير ثقب تصاعد وزعت في نفس الطائرة؛ وتأرجح-تجنب تصميم حامل V-الأخدود وسيط رمح الرئيسي التثبيت اعتبارات، هي التي شنت على الطوق الخارجي وشوبك جانب بواسطة رمح بين حامل لكمة ورمح القابضة.

2 الجديدة تحمل مبدأ العمل

جديدة تحمل العمل أرجوحة الحركة، والجسم البديل من مبدأ المسمار ذو محورين وعضو ثابت (على سبيل المثال، قاعدة) إلى جانب معا، وتصاعد عمود نسبة إلى الجسم قد تكون تعسفية تتأرجح داخل نطاق معين، والتي يمكن تقسيمها إلى يتأرجح أحادي المحور والحركة تتأرجح الأرجوحة. 3، عندما شنت رمح حول X محور محور في الطائرة YOZ، واثنين من محامل إبرة المتداول محور X، Y اثنين من محور تأثير غير ثابتة، وهي الهيئة حامل تزال معادلة؛ عندما شنت حول رمح عندما Y-axis في الطائرة XOZ، واثنين من محامل إبرة المتداول محور Y، X-محور تحمل اثنين من حامل ثابتة رمح تصاعد ثابتة نسبيا، في حين أن صاحب يتصاعد رمح حول محور Y. تُسمى الحالتان السابقتان تقلبات أحادية المحور ، ويتم فقط دحرجة المحامل على المحور X أو المحور Y بشكل فردي أثناء التأرجح.

3 ميزات تحمل جديدة

الجديد تحمل هيكل بسيط، يتأرجح الحركة بواسطة إبرة تحمل تحريك المتداول لتحقيق الاحتكاك خط التماس، انزلاق الاحتكاك فيما يتعلق المتداول الاحتكاك، وانخفاض معامل الاحتكاك، وحياة طويلة؛ خط الاتصال فيما يتعلق اتصال سطح، الضغط اتصال كبير، حمولة منخفضة تصنيفا. مقارنة مع محامل التقليدية، واضعا هذه الحركة الجديدة عالية السرعة تتأرجح، وجود انخفاض معامل الاحتكاك، وخصائص حياة طويلة وحمولة تصنيفا منخفضا نسبيا. محامل إبرة لالرئيسية البندول الحركة عضوا الدعم، وغير مكلفة ومتوفرة عموما إلى السوق، وعندما وقع الفشل ارتداء إبرة تحمل يمكن تفكيكها ليحل محل.

4 ملخص

يقدم هيكل تحمل المتداول المشترك الجديد، لديها بنية بسيطة، وانخفاض معامل الاحتكاك، وحياة طويلة وأجزاء استبدال، الخ، ويمكن استبدال المحامل التقليدية مشتركة لالتمحور الحركة.

جميع المنتجات إرسال