News Details

الحل لدرجات الحرارة الزائدة أثناء التشغيل

PDF
الحل لدرجات الحرارة الزائدة أثناء التشغيل

أولا ، مفهوم تحمل الانهاك
بشكل عام ، فإن تحمل الحرارة الزائدة يعني أن ارتفاع درجة حرارة الدرفلة يزيد عن 55 درجة مئوية وأن درجة حرارة انزلاق محامل الانزلاق تتجاوز 40 درجة مئوية.
ثانيا ، سبب ارتفاع درجة حرارة المحرك تحمل والعلاج:
1. السبب: لم يتم تثبيت تحمل المتداول بشكل صحيح ، والتسامح هو ضيق جدا أو فضفاضة للغاية.
أسلوب المعالجة: المتداول أداء تأثير لا يعتمد فقط على دقة تصنيع واضعة نفسها، وتعزيز دقة الأبعاد من رمح وثقب التزاوج لها، والتحمل هندسية وخشونة السطح، مع اختيار التركيب ذات الصلة أم لا، والصحيح. بعد هو المحرك الأفقي عموما، وأيضا تركيب المتداول تحمل لتحمل الإجهاد شعاعي فقط، ولكن إذا كانت تحمل خاتم الداخلية ورمح مع الطوق الخارجي ضيقة، أو تحمل ونهاية سقف مع ضيق، أي Gongying كبير جدا، والتجمع هذا سيجعل التخليص الحامل صغيرًا جدًا ، وأحيانًا قريبًا من الصفر. هذا الدوران غير مرن وسيولد حرارة أثناء التشغيل. إذا يتم إنشاء الحلقة الداخلية تحمل ورمح مع فضفاضة جدا، أو تحمل الطوق الخارجي، وتغطي مع فضفاضة جدا، وخاتم تحمل الداخلية ورمح، وتحمل الخارجي حلقة أو نهاية كأب، ويحدث دوران النسبي، حرارة الاحتكاك، مما تسبب في تحمل ارتفاع درجة الحرارة. عادة، كمعيار مرجعي في القطر الداخلي للتحمل تحركات الفرقة الداخلي جزء التسامح تحت خط الصفر، مع فرقة التسامح التي تشكلت على نفس المحور مع الحلقة الداخلية واضعة، مع الشكل العام من حفرة مرجعها تحمل الكثير .
2 ، والسبب: لا يتم اختيار الشحوم بشكل صحيح أو استخدامها بشكل غير صحيح ، ونوعية الشحوم ليست جيدة أو تدهورت ، أو مختلطة مع الغبار والشوائب يمكن أن يسبب تحمل للحرارة.
أسلوب المعالجة: الشحوم إضافة الكثير من الحرارة أو القليل جدا سوف تتسبب في المحامل، ومنذ أكثر من اللازم الشحوم، يتم إنشاء احتكاك كبير بين تأثير والجزء الدهون الدوارة والشحوم وإضافة صغيرة جدا، قد تكون جافة فرك والحصول على الساخن. لذلك ، يجب ضبط مقدار الشحم ليكون حوالي 1 / 2-2 / 3 من حجم غرفة المحامل. يجب تنظيف الشحوم غير المناسبة أو المتدهورة واستبدالها بشحم نظيف مناسب.
3. السبب: إن التفريغ المحوري بين غطاء المحمل الخارجي للمحرك والمحيط الخارجي لمحمل الدرفلة صغير للغاية.
العلاج: تستخدم المحركات الكبيرة والمتوسطة الحجم بشكل عام المحامل الكروية عند طرف غير العمود. تستخدم نهاية العمود محمل أسطواني بحيث يمكن للدوار أن يتوسع بحرية عندما يتم توسيعه حرارياً. حيث يتم استخدام كل من المحرك والكرات الصغيرة، ويجب أن يكون هناك تطهير مناسب بين الغطاء الخارجي تحمل والطوق الخارجي تحمل، وإلا، فإنه قد يكون راجعا إلى المحوري تحمل استطالة الحرارية المفرطة التدفئة. عند حدوث ذلك ، يجب إزالة الغطاء المحمل الأمامي أو الخلفي قليلاً ، أو وضع وسادة ورق رفيعة بين غطاء الحمل وغطاء الطرف لتشكيل فجوة كافية بين غطاء المحمل الخارجي والحلقة الخارجية للمحمل. الفجوة.
4. السبب: لا يتم تثبيت أغطية النهاية أو أغطية تحمل على جانبي المحرك.
طريقة المعالجة: إذا كانت أغطية النهاية أو أغطية تحمل على جانبي المحرك ليست متوازية أو لا تكون الفتحات ضيقة ، فستدور الكرات خارج المدار وتسخن. يجب إعادة تسوية أغطية النهاية أو أغطية التحميل على كلا الجانبين وتشديدها بالتساوي مع البراغي.
5. السبب: الكرات ، البكرات ، الحلقات الداخلية والخارجية ، وأقفاص الكرة تلبس بشكل خطير أو تقشير معدني.
طريقة العلاج: يجب أن يتم تحديث المحمل في هذا الوقت.
6. السبب: اتصال ضعيف بجهاز التحميل. بما في ذلك: اقتران ضعيف التجميع ، شد الحزام كبير جداً ، وعمود آلة التحميل غير متناسقة.قطر البكرة صغير جداً ، البكرة بعيدة جداً عن المحمل ، والحمل المحوري أو الشعاعي كبير جداً.
العلاج: تصحيح اتصال غير صحيح وتجنب تحمل من تحمل قوة غير طبيعية.
7. السبب: تم عزم رمح.
طريقة المعالجة: في هذا الوقت ، لم تعد القوة المحركة قوة قطرية محضة ، مما تسبب في حمل الحرارة لأعلى. حاول تصويب العمود المنحني أو استبداله بعمود جديد.


الحل لدرجات الحرارة الزائدة أثناء التشغيل
الحل لدرجات الحرارة الزائدة أثناء التشغيل
جميع المنتجات إرسال